شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

الستائر الدوارة الآلية

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الستائر الدوارة الآلية ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الستائر الدوارة الآلية!
  • الستائر والظلال الآلية
    الستائر والظلال الآلية
    2021-06-29
    هل أنت فضولي بشأن الستائر والظلال الآلية؟ مع بناء منزل جديد ، قد تفكر في عدد من ميزات المنازل الذكية. هل فكرت في الستائر والظلال الآلية من قبل؟ التكنولوجيا البديهية هي بالتأكيد تغيير الحياة. وبينما كنت تبني منزلًا جديدًا
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية رمادية
    ظلال رومانية رمادية
    2021-06-25
    تتكون الظلال الرومانية الرمادية من قطعة مسطحة من القماش تطوي نمط الأكورديون عند رفعها. يمزجون دون عناء في النوافذ أو نوافذ الأبواب لإنشاء بيان جميل في أي غرفة. كل من ظلالنا الرومانية الرمادية مصنوعة يدويًا بدقة من البداية إلى النهاية.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية منقوشة
    ظلال رومانية منقوشة
    2021-06-25
    الظلال الرومانية المسطحة مثالية لأي أسلوب تصميم. تنسيق الأنماط الحديثة والإبداعية لتكملة وتحديث ديكور منزلك. تصبح الظلال الرومانية المشهورة أكثر وأكثر شعبية بين الشباب.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية مخططة
    ظلال رومانية مخططة
    2021-06-25
    هنا على موقعنا ، نعلم أن الظلال الرومانية المخططة المخصصة يمكن أن تجلب مجموعة من الألوان الرائعة إلى أي غرفة بينما توفر أيضًا القدرة على السماح لأشعة الشمس بأنيق وأنيق.
    اقرأ المزيد
  • أغطية النافذة الخارجية
    أغطية النافذة الخارجية
    2021-06-25
    هل أنت تقلق بشأن ضوء الشمس هو الضرب في منطقة مساحة المعيشة أو العمل الخاصة بك ، مما يجعلك ساخنة للغاية ، تفوح منه رائحة العرق ، وعدم الارتياح. وأشعة الأشعة فوق البنفسجية تدمر الأرضيات الخشبية والأثاث والأعمال الفنية وغيرها يستطيع مساعدتك.
    اقرأ المزيد
  • أغطية النافذة للمنزل
    أغطية النافذة للمنزل
    2021-06-25
    عندما تختار أغطية Windows لمنزلك ، فكر في أبعاد النافذة. يعد غطاء النوافذ الأفقية والظلال الخلوية خيارًا مثاليًا للنوافذ الطويلة ، كما أن الستائر الخشبية المزيفة تعمل بشكل أفضل للنوافذ النحيفة الطويلة في منزلك أو مكتبها.
    اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد