شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

الستائر الحمار الوحشية الآلية

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ الستائر الحمار الوحشية الآلية. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • ستائر حمار وحشي لاسلكية: علاج لا غنى عنه في النوافذ للمنازل الحديثة
    ستائر حمار وحشي لاسلكية: علاج لا غنى عنه في النوافذ للمنازل الحديثة
    2023-06-07
    الستائر اللاسلكية Zebra Blinds: العلاج الضروري للنوافذ للمنازل الحديثة في عالم اليوم ، نحن نبحث باستمرار عن طرق لجعل حياتنا أسهل وأكثر كفاءة.إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها القيام بذلك هي استخدام ستائر حمار وحشي لاسلكية في منازلنا.
    اقرأ المزيد
  • الستائر الحمار الوحشي للنوافذ
    الستائر الحمار الوحشي للنوافذ
    2021-06-28
    الستائر Zebra للنوافذ-أحدث أشكال ظلال الأسطوانة موجودة هنا! يأتي النمط المعاصر في شكل طبقات متكررة مع ظلال مصممة. بديلة حمار وحشي لأقمشة Windows الشفافة والأقمشة الصلبة بديلة لإنشاء مظهر منقوش ، مع وظيفة متعددة الاستخدامات.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية آلية
    ظلال رومانية آلية
    2021-06-24
    تسوق على موقع TZ الخاص بنا من الستائر والظلال الرومانية المخصصة. تحكم في ظلالك الرومانية في أطراف أصابعك. التحكم عن بعد في ظلال رومانية تضيف مستوى عالًا من سلامة الأطفال وراحةها ، والظلال الرومانية الآلية هي الإجابة المثالية على الصعوبة للوصول إلى النوافذ.
    اقرأ المزيد
  • ظلال نافذة للمنزل
    ظلال نافذة للمنزل
    2021-06-24
    لا شك أن ظلال النوافذ هي وسيلة رائعة للتحكم في الضوء الطبيعي ، وإضافة طبقة من الخصوصية إلى منزلك وجلب النمط إلى النوافذ الخاصة بك.
    اقرأ المزيد
  • الغرفة الظلال الرومانية
    الغرفة الظلال الرومانية
    2021-06-24
    ربما تريد الغرفة الظلال المظلمة في الغرفة. هناك عدة أنماط من ظلال التعتيم والستائر التي ستراها الآن ، بما في ذلك ظلال الأسطوانة ، والظلال الرومانية ، والستائر النوافذ ، وحتى الخيارات الآلية التي يمكن التحكم فيها مع جهاز التحكم عن بُعد. لقد طلبت هذه لأنني كنت أبحث عن شيء رخيص وسهل
    اقرأ المزيد